مانشستر يونايتد
VS
بورنموث
موعد وتفاصيل مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث

موعد وتفاصيل مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث , من المعروف أن عشاق الشياطين الحمرة يتساءلون عن موعد المباراة التي من المقرر أنها اليوم، وهي من ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، وتبعًا للأخبار أن فريق نادي مانشستر يونايتد في أتم الاستعداد لاستقبال نظيره بورنموث، وتلك في الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي 2022/2023، سوف نقدم لكم من خلال مقالنا القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة.

مباراة مانشستر يونايتد القادمة

الجدير بالذكر أن فريق نادي مانشستر يونايتد فاز بالمباراة التي كانت ضد نادي وولفرهامبتون  وذلك كان تحت إشراف إريك تين هاج، وكان ذلك الفوز مقابل هدف في صالح مانشستر، وكان صاحب الهدف اللاعب ماركوس راشفورد ومن المقرر أن ذلك الهدف كان في الدقيقة 76 من الشوط الثاني للمباراة.

وذكر أن فريق نادي مانشستر حاصل على المركز الرابع داخل ترتيب الدوري مقابل 32 نقطة، بينما فريق نادي بورنموث حاصل على المركز الخامس مقابل 16 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد بورنموث

من المقرر أن المباراة ستقام يوم الثلاثاء الموافق 3 من يناير 2023، وسوف تكون في تمام الساعة 10 بتوقيت مصر، بينما في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وسوف تكون المباراة على أرض ملعب  أولد ترافورد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد أمام بورنموث

سوف تقوم قنوات Bein Sport 2 HD Premium ببث المباراة بين الفريقين، وذلك لأنها القناة الوحيدة التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي داخل أفريقيا والشرق الأوسط.

ذكر أن تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر أنه لم يتعاقد على صفقات في يناير ولكنه سوف يجتهد في البحث والحصول على أفضل الفرص، كما أنه أكد على أنه سعيد على المستوى الذي يتقدمون به ويتمنى الاستمرار على هذا المستوى وربما الأفضل، وأنهى حديثه أن الأمر أصبح يتعلق بالوصول نحو المكان والمركز المناسب وسوف يبذل أقصى جهدهم للحصول على الفوز.

تشكيل فريق مانشستر يونايتد المتوقع

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: يونج، سمولينج، لينديلوف، لوك شو.

خط الوسط: فريد، بوجبا، مانا.

خط الهجوم: سانشيز، مارسيال.

تشكيل فريق نادي بورنموث المتوقع

حراسة المرمى: بيغوفيتش.

خط الدفاع: آدم سميث، ستيف كوك، فرانسيس، أكي.

خط الوسط: فرايزر، ليرما، كوك، ستانيسلاس.

خط الهجوم: بروكس، كالوم

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد و بورنموث

البطولةغير معروف
موعد المباراة04-01-2023
توقيت المباراة23:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهbeIN 1 HD Premium
معلق المباراةغير معروف