موعد مباراة مانشستر سيتي وايفرتون

موعد مباراة مانشستر سيتي وايفرتون,من المقرر له أن تبدأ موعد مباراة مانشستر سيتي وايفرتون القادمة في الدوري الانجليزي مساء السبت المقبل الموافق 31 ديسمبر 2022، وذلك ضمن فعاليات ومنافسات المرحلة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى فريق مانشستر سيتي إلى الاستمرار في سلسلة الانتصارات الأخيرة بعد أن نجح في تحقيق الفوز بالجولة الماضية أمام ليدز يونايتد بثلاثة أهداف لهدف واحد ليبلغ رصيده نحو 35 نقطة يحتل بها المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقاط خمس على المتصدر للدوري الأرسنال.

موعد مباراة مانشستر سيتي وايفرتون في الدوري الانجليزي 2022

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وايفرتون يوم السبت الموافق 31 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد الاتحاد، حيث يستعد السيتي في تلك المباراة استعداداً كاملاً، التي تعد من المواجهات الهامة له لذا يهتم بالحفاظ على التركيز العالي والثقة الكبيرة، حيث يطمح نحو تعزيز زيادة رصيد نقاطه لمواصلة الضغط على الفريق المتصدر للدوري الانجليزي والدفاع عن لقب التتويج خلال الموسم الثالث على التوالي.

مواجهة مباراة ايفرتون ضد مانشستر سيتي

في السياق ذاته يتواجد فريق ايفرتون في المركز السابع عشر في مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد نقاط يصل إلى نحو 12 نقطة، بعد أن تعرض للخسارة  أمام وولفرهامبتون الماضية بهدفين مقابل هدف واحد.

لذا خلال تلك المواجهة يتطلع إلى الفوز لتعديل المسار في محاولة منه نحو وقف نزيف النقاط، والهروب من مرحلة الخطر الذي التف حولها، وبالتالي أصبح عليه عاتق كبير للاستعداد لتلك المواجهة الصعبة أملا نحو الخروج منها بفوز إيجابي يلبي طموحاته الحالية.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وايفرتون القادمة

يطلق حكم مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون القادمة في الدوري الانجليزي مساء يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت السعودية، حيث تذاع المباراة بالتحديد على شاشة قناة beIN sports premium hd 1 وذلك من خلال التردد التالي:

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3
  • القمر الصناعي: نايل سات.