تفاصيل عقد لويس سواريز

تفاصيل عقد لويس سواريز , أشارت العديد من التقارير الصحفية أنه قد تم التوصل إلى اتفاق بشأن عقد لويس سواريز مع جريميو البرازيلي، مما يؤكد انضمام اللاعب الاوروجواي إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن اللاعب لويس سواريز كان قد رحل عن نادي ناسيونال الأوروجواي بعد أن انتهى عقده السابق مع نادي طفولته وذلك قبل أيام قليلة من بدء فعاليات بطولة كأس العالم في قطر لمونديال 2022.

عقد لويس سواريز مع جريميو البرازيلي

كشفت العديد من الصحف الإسبانية اليوم الأحد عن نجاح صفقة عقد لويس سواريز مع جريميو البرازيلي، وأكدت أن اللاعب سيمضي مع النادي البرازيلي خلال أيام قليلة جداً لينضم إلى صفوف جريميو وذلك لمدة موسمين مقبلين، مع إمكانية أن يكون هذا العقد هو الأخير له خلال مسيرته الكروية.

في حين أكدت مصادر موثوقة أن انتقال اللاعب لويس سواريز سيكون بمقابل مادي يصل إلى نحو 1.3 مليون ريال برازيلي، مما يشير إلى كونه اللاعب الأعلى أجراً في الدوري البرازيلي.

أهداف نادي جريميو البرازيلي

يسعى البرازيلي جريميو خلال الفترة المقبلة إلى تكون فريق جديد متكامل خلال الفترة الحالية قبل أن يتم الصعود مرة أخرى نحو اللعب في مواجهات دوري الدرجة الأولى في البرازيل لهذا الموسم عام 2022/2023.

والجدير بالذكر أن سواريز كان قد رفض بعض العروض المغرية والضخمة التي تلقاها خلال الفترة الماضية من أبرزهم عرض النادي السعودي لمدة 18 شهراً براتب يصل إلى 6 ملايين يورو، إلا أن قرار اللاعب كان في صالح جريميو.

نبذة عن لويس سواريز

يعد لويس سواريز اللاعب الأول الغير أوروبي الذي يحرز لقب أفضل لاعب في البريميرليج، حصل على العديد من البطولات مع نادي برشلونة ومع منتخب الأوروجواي، كما أنه حصد جوائز عدة في الدوري الإسباني ومختلف البطولات والدوريات، يبلغ من العمر 35 عام، يلقب بهداف التاريخ حيث شارك في عشر مباريات مع ناديه السابق ناسيونال ليسجل فيهم أربعة أهداف وثلاث تمريرات لأهداف حاسمة، والآن يقرر له الرحيل عن ناديه والانضمام إلى النادي البرازيلي جريميو قبل نهاية الموسم الحالي.