كأس الرابطة الانجليزية

كأس الرابطة الانجليزية,قد أنتجت قرعة الدور الثمن نهائي في بطولة كأس الأندية الإنجليزية عن وجود مواجهات مثيرة بين جميع الأندية التي قد تأهلت إلى ختام المنافسات في الجولة الماضية التي عقدت مساء أمس الخميس  في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، وقد انتهت المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي بنتيجة 3-2.

نتيجة قرعة الدور الثمن نهائي كأس الرابطة الانجليزية

قد أسفرت نتيجة قرعة الدور الثمن نهائي في بطولة كأس كاراباو على النحو التالي:

  • فريق مانشستر يونايتد سوف يواجه فريق تشارلتون.
  • فريق ساوثهامبتون سوف يواجه فريق مانشستر سيتي.
  • فريق نوتنجهام فورست سوف يواجه فريق وولفرهامبتون.
  • فريق نيوكاسل سوف يواجه فريق ليستر سيتي.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول

قد انتهت مباراة مانشستر سيتي وليفربول بنتيجة ٣-٢ لصالح السيتي في كأس الرابطة الانجليزية، وقد جاءت أهداف المباراة من خلال هالاند في الدقيقة العاشرة، وقد سجل رياض محرز في الدقيقة 47 كما قام واكي بتسجيل هدفه في الدقيقة 58 بينما قام فريق ليفربول بتسجيل أهدافه عن طريق كارفاليو في الدقيقة 20، بينما قام محمد صلاح بتسجيل هدفه في الدقيقة 48.

 

تأهل فريق مانشستر سيتي إلى الثمن نهائي كأس الرابطة الانجليزية

قد تأهل فريق السيتي إلى الدور الثمن نهائي بعد فوزه على فريق ليفربول ومن الجدير بالذكر أن الفريقان قد التقيا في 120 مباراة ونجح مانشستر سيتي في الفوز فقط في 24 مباراة في المقابل فاز فريق ليفربول 63 مباراة كما أنه تم انتهاء 33 مرة بالتعادل بين الفريقين.

قد نجح اللاعبين في فريق مانشستر سيتي في القيام بتسجيل عدد 137 هدفا خلال مواجهة الفريقين التاريخية، كما قد نجح لاعبي فريق ليفربول بتسجيل عدد 227 هدفا في مرمى بطل الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي ضد ليفربول

قد تصدر نجم الكرة التاريخي إيان راش ترتيب هدافي المباريات للفريقين، وقد قام بتسجيل عدد 15 هدف، ثم يليه بعد ذلك الهداف  كيني دالجليش، وقد قام بتسجيل عدد 11 هدف ثم يليه محمد صلاح النجم المصري بواقع عدد 10 أهداف قد قام بإحرازها في مرمي الدوري الإنجليزي