أول تعليق من جاكبو

أول تعليق من جاكبو, أعلن أمس نادي ليفربول رسميا عن انضمام كودي جاكبو المهاجم الهولندي إلى نادي الريدز، فقد كتب النادي على موقعه الرسمي، أن المهاجم جاكبو البالغ من العمر ثلاثة وعشرون عاما، سيصبح لاعب رسمي في نادي ليفربول، وذلك بداية من فترة الانتقالات، وذلك سيكون بعد الموافقة على الشروط الخاصة بالعقد، وكذلك الانتهاء من الكشف الطبي للاعب، وقد اختار نادي ليفربول هذا اللاعب بعد تميزه وسط منتخب الطواحين في مونديال كأس العالم 2022.

أول تعليق من جاكبو عن انتقاله إلى نادي ليفربول

وقد علق كودي جامبو على خبر انتقاله إلى نادي ليفربول أنه شيء جنوني أن يتلقى التهاني من الجميع، وأنه يسعى لأكثر من ذلك فهو هدفه الأساسي تحقيق عدد كبير من البطولات مع هذا الفريق، وتقديم أداء متميز، وأن يثبت للعالم كله ما يمكنهم القيام به كفريق الليفربول.

كما علق أيضاً: أنه يتطلع بفارغ الصبر لهذه التجربة، فهو سمع كثيرا عن ذلك الملعب، وأنه متحمس جداً لوجوده في فريق الليفر، لأنه نادي رائع ومميز، فهو يعتقد أنه نادي مناسب له حتى يقدم أفضل ما لديه، كذلك ليساعد الفريق حتى يتمكنوا من تقديم الكثير من اللحظات الناجحة.

كما استكمل معلقا: أن فان ديك أخبره أن تلك هي الخطوة الصحيحة له، حتى يتطور ويكون لاعب أفضل، وأنه على الرغم من كون النادي كبير ولكن كلهم عائلة حقيقية.

كودي جاكبو صفقة ليفربول الجديدة

أعلن أيضا فريق إيندهوفن عن انتقال كودي جاكبو إلى فريق الليفر، وأن كلا الفريقين توصلا إلى اتفاق رسمي، ولذلك بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي بإنجلترا، سوف يتم توقيع العقود يوم الأحد 1 يناير 2023.

وقد قدم جاكبو إلى نادي إيندهوفن:

  • مهاجم الوسط للنادي وهو بالغ 23 عام، استطاع المشاركة في 159 مباراة.
  • حقق 55 هدف، 50 تمريرة حاسمة.
  • شارك في الدوري الهولندي 2017/2018.
  • كذلك موسم كأس هولندا 2021/2022.
  • كأس السوبر هولندا 2021/2022.

وبعد تألقه في كأس العالم 2022 ارتفعت قيمته التسويقية، وبذلك صفقة انتقال جاكبو دخلت في قائمة أعلى 10 صفقات في تاريخ نادي ليفربول، ليحتل المركز التاسع مع اللاعب محمد صلاح بقيمة انتقال تبلغ 42 مليون يورو.